وزير التموين: رغم وجود أخطاء.. نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار
وزير التموين: رغم وجود أخطاء.. نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار

وزير التموين: رغم وجود أخطاء.. نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار حسبما قد ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير التموين: رغم وجود أخطاء.. نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار .

مانشيت - أخـبر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين الصباح: "إن الوزارة تشتغل وفقا لتوجيهات الرئيس لتوفير السلع الاستراتيجية"، مؤكدا استقرار أسعار السلع الأساسية فى الأسواق على سبيل المثال الخبز والسكر واللحوم سواء مجمدة أو حية كذلك تراجعت أسعار الدواجن واستقرت أسعار الأسماك.

جاء ذلك خــلال حضور وزير التموين لاجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب الصباح برئاسة النائب عمرو غلاب، لمناقشة 7 طلبات إحاطة مقدمة من النواب بخصوص المشكلات التى تواجهها منظومة البطاقات التموينية ومنظومة المساندة وتوفير السلع.

وتـابع المصيلحى: "إننا نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار"، مشيرًا إلى أن انخفاض سعر الدولار نسبيًا لا ينعكس على أسعار السلع إلا بعد فترة زمنية.

ونبه وزير التموين إلى وجود أخطاء جسيمة ارتكبت فى إجراءات فتح البطاقات التموينية وأن هناك بطاقات خبز بدون رقم قومى حتى الآن، مؤكدا أن الوزارة اعتمدت الكثير من الإجراءات لضبط تلك الأخطاء.

وأخـبر الوزير: "إن الإجراءات التى نتخذها لضبط منظومة التموين، خصوصا بينما يخص فتح البطاقات تغضب البعض، لكن علينا أن نحافظ على أموال المساندة حتى نستطيع أن نساعد المواطن".

وتـابع: "رغم وجود بعض المشكلات فى منظمة التموين وبعض المتأخرات فى البطاقات التموينية، لكن لا بد أن نقارن بين حجم تلك المشكلات حاليًا وفى الفترة المــنصرمة حتى نقيس حجم الجهد المبذول".

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التموين: رغم وجود أخطاء.. نسير فى الطريق الصحيح لضبط الأسعار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مبتدأ