استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي
استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي

استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي .

مانشيت - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ينطلق بعد غد رالي ابوظبي الصحراوي -إحدى جولات بطولة كأس أرجاء العـالم للراليات .

واكتملت استعدادات إقامة الرالي المدعوم من نَيْسَــانَ بتنظيم من نادي الإمارات للسيارات الجهة المشرفة على رياضة السيارات في الإمارات ..و يشكل الرالي الجولة الثالثة من بطولة كأس أرجاء العـالم للراليات الطويلة للسيارات "فيا" والجولة الثانية من بطولة كأس أرجاء العـالم للراليات الطويلة للدراجات النارية "فيم".

واشاد محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات خــلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الصباح في حلبة مرسى ياس بدعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وحكومة أبوظبي لرالي أبوظبي الصحراوي منذ سنين.

كذلك توجه بن سليم بالشكر للرعاة ولكل من ساعد في التنظيم مرحبا بالسائقين وطواقم الصيانة و والإعلاميين القادمين من أرجاء أرجاء العـالم إلى أبوظبي.

من جهته ذكر الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس ان رالي أبوظبي الصحراوي يعتبر أحد أهم الراليات الطويلة في أرجاء العـالم ونفخر في حلبة مرسى ياس بتقديم المساندة له و سنويا نتطلع للعب دور أكثر فاعلية في مساعدة نادي الإمارات للسيارات لضمان نجاح الرالي وتعزيز مكانة أبوظبي على الساحة العالمية كوجهة لرياضة المحركات.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو