سباق جائزة أبوظبي الكبرى للـ F1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى
سباق جائزة أبوظبي الكبرى للـ F1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى

سباق جائزة أبوظبي الكبرى للـ F1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للـ F1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى .

مانشيت - تشهد روزنامة بطولة أرجاء العـالم للفورمولا1 لهذا العام حدثًا مميزًا إذ تحتفل حلبة مرسى ياس بمرور عشر سنوات على انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 الذي يختتم منافسات البطولة العالمية منذ انطلاقته.

ومنذ انطلاقة السباق بنسخته الأولى سـنــــة 2009، يواصل المنظمون منح كل جديد ومبتكر ليصبح سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي قدوة يحتذى بها ومثالًا لسباقات الفورمولا1 بحلتها العصرية، بعد أن وصلت نسبة حاملي التذاكر القادمين من خارج الدولة لسباق العام المــنصرم ما يقارب 60% من إجمالي حاملي التذاكر، ليؤكد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على مكانته الرائدة على أجندة سباقات الفورمولا1.

وفي هذا العام، يحمل الحدث الرياضي والترفيهية الأكبر في المنطقة شعار "اكتشف"، إذ يتيـح منظمو السباق جملةً إضافيةً من المزايا التي تشجع الزوار من المقيمين في الدولة أو المنطقة أو من مختلف أرجاء أرجاء العـالم على حجز تذاكر الفورمولا1، لتقدم لزوار الحدث عددًا غير مسبوق من الخيارات.

وللمرة الأولى تتيـح حلبة مرسى ياس لزوارها فـــــرصة حجز مقعدهم المفضل ضمن كل من المدرجات الخمسة المطلة على مسار السباق عند حجز التذاكر عن طريق الشبكة العنكبوتية، متيحة الفرصة لعشاق الفورمولا1 و الزوار من العائلات والباحثين عن المتعة والترفيه اختيار موقعهم مسبقًا عند حجز باقتهم المفضلة من الباقات الكثيرة والمتنوعة لتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي.

وعملت حلبة مرسى ياس على تطوير وتحسين باقات ضيافة الشركات لتقدم خيارات جديدة بالكامل للحجوزات لمختلف الباقات المتوفرة، وتتيـح أجواء رائعة لضيوف الشركات للاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي
ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي هذا العام إضافة فئة جديد لتذاكر البادوك وهي تذكرة يوم واحد المخصصة ليوم الجمعة، والتي يبلغ سعرها 3450 درهمًا إماراتيًا، وتتيح هذه الفئة الجديدة للتذاكر لحامليها فـــــرصة اختبار ألق سباقات الفورمولا 1 ضمن نادي البادوك الحصري، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة.

كذلك يمكن لمحبي المتعة والترفيه حجز إحدى باقات الضيافة على التراس في كل من المدرجين الرئيسي والشمالي، ويطل تراس المدرج الرئيسي على المنعطف الأول لمسار السباق بينما يطل تراس المدرج الشمالي على المنعطف الشمالي الأكثر حدة، ويتيح الموقعان الفريدان لزوارهما التمتع بخيارات ضيافة راقية في كل من الأطراف الجانبية لكل مدرج.

وتشهد أجنحة الاستراحة والضيافة مزيدًا من خيارات الترفيه التي تمتع الزوار من حاملي تذاكر باقات ضيافة الشركات، وتتيـح لهم تجربة ضيافة راقية والعديد من مزايا الراحة مع باقة من المنتجات التي يمكن تعديلها حسب الطلب.
ويطل نادي الأبطال على مسار السباق من مستويين مختلفين، ويتيـح هذا الموقع الفريد لضيوفه مجموعة من أهم الإطلالات على أبوظبي ومسار السباق، أما مقصورات المرسى فتعتبر وجهة مثالية لخيارات ضيافة الشركات التقليدية وتتيـح للشركات خيار حجز مقصورة تحمل شعارها وعلامتها التجارية، يشمل الأطعمة والمشروبات.

كذلك يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام على المدرجات ترقية تذكرتهم إلى موقع الفــــــريق، والذي يهيأ لهم متابعة أحداث السباق ضمن الفــــــريق المميز بأجوائه الممتعة، والمزود بأفضل وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل شاشات كبيرة تعرض أحداث المنافسة، ومقاعد خارجية، بالإضافة إلى مطعم خاص يمنح قائمة مميزة من الأطباق عند الطلب.

بينما يمكن لحاملي تذاكر الاستراحة متابعة أحداث الحماس والإثارة في مسار السباق من مقعد يحجز خصيصًا في المستوى العلوي من كل من المدرج الشمالي أو الغربي، وتتيـح الاستراحة في المدرج الشمالي إطلالة رائعة على المنعطف الشمالي الأكثر حدة، والذي ينتهي بالمسار الطويل المستقيم الذي تطل عليه استراحة المدرج الغربي، وتضم الاستراحتين مواقع قريبة لطلب الأطعمة والمشروبات.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للـ F1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو