سيف العامري يحقق لقب بطولة كأس TRD في حلبة مرسى ياس
سيف العامري يحقق لقب بطولة كأس TRD في حلبة مرسى ياس

سيف العامري يحقق لقب بطولة كأس TRD في حلبة مرسى ياس حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سيف العامري يحقق لقب بطولة كأس TRD في حلبة مرسى ياس .

مانشيت - قدم السائق الإماراتي سيف العامري في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس TRD 86 والتي تضمنت سباقين، أداءً رائعًا مؤكدًا قدرته على وضع بصمته على سباقات البطولات المحلية محرزًا الوصافة في السباق الأول، والمركز الأول في السباق الثاني، مما أعطاه رصيدًا إضافيًا على رصيده في الجولات الخمس الأولى ليتصدر قائمة الترتيب العام محققًا لقب البطولة لموسم 2017 – 2018.

واحتشد السائقون في حلبة مرسى ياس للمنافسة في الجولات الأخيرة من النسخة الرابعة من بطولة كأس TRD 86، وبدا اصرار السائق الإماراتي سيف العامري واضحًا على انتزاع المركز الأول لكنه حل ثانيًا خلف خصمه السائق عبد الغفار وبفارق 10.2، وحل جيريمي لويسيل ثالثًا.

كذلك وشهد السباق الثاني من البطولة ندية كبيرة بين المتسابقين ولكن السائق الإماراتي سيف العامري أثبت علو كعبه وسيطرته على مجريات السباق منذ لحظة الإنطلاق محققًا المركز الأول وبسرعة كبيرة متفوقًا وبفارق 20 ثانية على محمد عبد الغفار الذي كان له ندًا في كل لحظات السباق، وحل السائق أحمد موسى ثالثًا، وفي وقت سابق أن المتسابقون الأخرون وصلوا إلى خط النهاية بفارق لا يتجاوز العشر ثواني فقط عن أصحاب المراكز الثالثة الأولى، وهذا ما يبين مدى المنافسة التي شهدها البطولة واستمرت حتى اللحظة الأخيرة من عمر السباق. 

الأداء المميز الذي حققه سيف العامري في كل الجولات الست لهذا الموسم يضع اسمه في صدارة قائمة المتسابقين برصيده 212 نقطة، ويتوج بلقب بطل كأس TRD 86 ضمن إحتفال تتويجي يقام في حلبة مرسى ياس يوم الجمعة المقبل، معلنة بذلك ختام موسم البطولة لعام 2017 – 2018.

واحتل محمد عبد الغفار المركز الثاني في البطولة وبرصيده 172 نقطة في الجولات الست، متقدمًا على مواطنه السائق أحمد موسى صاحب المركز الثاني برصيده 134 نقطة، بينما حل بطل المواسم الثالية السابقة كريم الأزهري في المركز الرابع بمجموع 96 نقطة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سيف العامري يحقق لقب بطولة كأس TRD في حلبة مرسى ياس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو