عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية
عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية

عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية .

مانشيت - حقق المتسابق السعودي عبدالهادي عزوز ممثل منتخب الرياضات اللاسلكية في المملكة المركز الثالث بفئة الهيلوكبتر في البطولة الخليجية للرياضات اللاسلكية التي اختتمت السبت في الكويت بمشاركة أكثر من 35 متسابقاً من البــلدان الخليجية وبتحكيم دولي، تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية , وأقيمت منافساتها على مدرج الفــــــريق العلمي للطيران اللاسلكي بمنطقة بنيدر.

وتضمنت منافسات الطائرات 3 فئات هي الطائرات العمودية (الهليكوبتر) وطائرات الاستعراض (جت) والطائرات ثلاثية الأبعاد (3D) إضافة إلى مشاركة فئة البراعم التي استهدفت الشباب تحت 17 عاما وضمت 6 متسابقين , وشهــــــدت منافساتها ندية بين المشاركين.

وفسر رئيس الوفد السعودي عضو مجلس إدارة اتحاد جـــــدة للرياضات اللاسلكية نايف دبيان الحربي أن المنتخب السعودي ضم 4 لاعبين شاركوا في كل منافسات البطولة , مقدماً الشكر والتقدير لمسؤولي الفــــــريق العلمي واللجنة الأولمبية وهيئة الرياضة الكويتية على التنظيم المميز , وحفاوة الاستقبال,لافتاً النظر إلى أن هذه البطولة تعتبر إحدى المحطات التي يحرص اتحاد الرياضات اللاسلكية على المشاركة بها , لما تشكله من أهمية لتطوير هذه الرياضة في المنطقة وكسب الخبرة من خــلال الاحتكاك مع الفرق المميزة وتطوير المهارات لدى شبابنا , مشيداً بالمستوى المميز والقدرات العالية للمتسابقين الذي شهدته البطولة.

ونوه الحربي بدعم ومتابعة الهيئة العامة للرياضة ممثلة برئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ للمشاركة في هذه البطولة في مضمار الحرص على أعانَه الرياضات اللاسلكية, التي تمثل هواية للكثير من الشباب.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو