هيئة الهلال الاحمر تنفذ دورة تدريبة لقيادة مركباتها
هيئة الهلال الاحمر تنفذ دورة تدريبة لقيادة مركباتها

هيئة الهلال الاحمر تنفذ دورة تدريبة لقيادة مركباتها حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هيئة الهلال الاحمر تنفذ دورة تدريبة لقيادة مركباتها .

مانشيت - نظمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض دورة تدريبية بعنوان " القيادة الآمنة لسيارة الإسعاف "، بمشاركة أكثر من 16 فني واخصائي طب طوارئ.

وتضمنت الدورة، التي تم تنظيمها على مدى ثلاث ايام، محاضرات وورش عمل وحلقات نقاشية حول تطوير أساليب القيادة الامنة لسيارة الاسعاف وفرق الاستجابة المتقدمة.

واشتملت فعاليات الدورة على تدريب ميداني لمدة يومين في أحد الساحات التي تم توفيره بالتنسيق مع الأمانه العامة لمنطقة الرياض مشكورة .

وبين المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الرياض أن الدورة تهدف إلى تطوير قدرات العاملين في إدارات ومراكز الاسعاف على طريقة القيادة الأمنة وضرورة اتباع إرشادات السلامة للرفع من جودة الخدمة المقدمة وبما يكفل سلامتهم وسلامة الحاله أو الإصابة .

ولمح أن الهيئة مستمرة عبر إدارتها للتدريب في اجراء على سبيل المثال هذه الدورات والبرامج التدريبية بهدف خلق بيئة اسعافية للارتقاء بخدمات الرعاية الاسعافية وتنمية الوعي الصحي لدى كل فئات المجتمع.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر هيئة الهلال الاحمر تنفذ دورة تدريبة لقيادة مركباتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو