هيئة النقل تطلق حملة تفتيشية لضبط الشاحنات المخالفة لحواجز السلامة
هيئة النقل تطلق حملة تفتيشية لضبط الشاحنات المخالفة لحواجز السلامة

هيئة النقل تطلق حملة تفتيشية لضبط الشاحنات المخالفة لحواجز السلامة حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هيئة النقل تطلق حملة تفتيشية لضبط الشاحنات المخالفة لحواجز السلامة .

مانشيت -  

قامت هيئة النقل بحملة تفتيشية الصباح لضبط الشاحنات التي لم تلتزم بتركيب حواجز السلامة وذلك في مختلف مناطق المملكة وعند مداخل ومخارج المدن.

وتشير الأخــبار إلى ارتفاع كبير في جانب الالتزام بتركيب الجواجز حيث يأتي ذلك ثمرة لجهود هيئة النقل خــلال الفترة المــنصرمة للتوعية والتشديد على تركيب حواجز السلامة للشاحنات.

والجدير بالذكر أن هيئة النقل اطلقت حملة توعوية متضمنة في كل مناطق المملكة ونقاط التفتيش لتوعية قائدي الشاحنات بالالتزام بتركيب حواجز السلامة حسب المواصفات التي وضعتها الهيئة.

وقد حددت الهيئة غرامات مالية للشاحنات المخالفة حيث حددت مبلغ 5000 ريال غرامة مالية للشاحنات التي لم تلتزم بتركيب حواجز السلامة و4000 ريال للشاحنات التي لم تطابق حواجز السلامة الخاصة بها للمواصفات المطلوبة

 

برجاء اذا اعجبك خبر هيئة النقل تطلق حملة تفتيشية لضبط الشاحنات المخالفة لحواجز السلامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو