الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة...
الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة...

الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... حسبما قد ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... .

مانشيت - مانشيت/ الانبار
ركـــز رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار نعيم عبدالمحسن الكعود، الخميس، أن الشارع الانباري "تذمر" من وراء السيطرات الامنية، مبينا انها أصبحت "معرقلة" لمسيرة الحياة في المحافظة.

وأخـبر الكعود في حديث لـ مانشيت، إن "الشارع الأنباري تذمر بشكل كبير جدا من وراء السيطرات عند مداخل المدن والرابط بين المدن في المحافظة"، مبينا ان "تلك السيطرات أصبحت معرقلة لمسيرة الحياة في الأنبار لاسيما وان هناك طلبة وموظفين وأصحاب ارزاق".



وطالب الكعود، القيادات الأمنية من القوات والشرطة بـ"إعادة النظر بالسيطرات التابعة لها في الأنبار وأن يكون هناك عملية سلسلة بإجراءات التفتيش والتركيز على العنصر الاستخباراتي".

وكان محافظ الأنبار محمد الحلبوسي، اوعز امس الأربعاء، الى قيادة شرطة المحافظة باستبدال امر وكادر هيمنة الحلابسة مدخل الفلوجة الغربي.


برجاء اذا اعجبك خبر الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز