غدًا .. انطلاق فعاليات ملتقى معايير التميز لمشرفى القيادة المدرسية
غدًا .. انطلاق فعاليات ملتقى معايير التميز لمشرفى القيادة المدرسية

مانشيت – نواف العايد : يدشن رئيس سـنــــة التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، غداً، فعاليات ملتقى معايير التميز لمشرف ومشرفة القيادة المدرسية خــلال الفترة من ١٦ – ١٩ صفر الحالي، بمشاركة ٤٦ إدارة تعليمية بنين وبنات، وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة .

ورحب الثقفي ، بالمشاركين والمشاركات في الملتقى الذي سيتناول على مدى أربعة أيام ، معايير التميز في مؤسسات التعليم العام وقيادة التغيير بالإضافة إلى اجراء الكثير من ورش العمل حول أولويات التغيير لتحقيق التميز وغيرها من المحاور، متمنياً للمشاركين والمشاركات كل التوفيق، وأن يخرج هذا الملتقى بتوصيات ونتائج تثري الحقل التعليمي .

وعلى صعيد متصل يدشن الثقفي، غداً احتفالية إدارة الموهوبين ، بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائها ، إلى جانب بداية شعارها الجديد ، وذلك في الإحتفال الخاص الذي سيُقام على مسرح الإدارة العامة للتعليم .

من طرفه أبان رئيس إدارة الموهوبين بتعليم جدة الدكتور خالد الرابغي ، أنه سيتم خــلال هذا الحدث استعراض مسيرة وعطاء الموهوبين خــلال 20 عاماً المــنصرمة، إلى جانب إطلاق الشعار الجديد لإدارة الموهوبين وتكريم بعض الجهات الداعمة والمدارس والطلاب الموهوبين بجدة.

المصدر : صراحة