“تحفيظ الشرقية” توقع شراكة مجتمعية نوعية مع “التميمي القابضة”
“تحفيظ الشرقية” توقع شراكة مجتمعية نوعية مع “التميمي القابضة”

“تحفيظ الشرقية” توقع شراكة مجتمعية نوعية مع “التميمي القابضة” حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “تحفيظ الشرقية” توقع شراكة مجتمعية نوعية مع “التميمي القابضة” .

مانشيت - مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء الصباح”

وقّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الشيخ عبدالرحمن بن محمد آل رقيب، ومجموعة التميمي القابضة وممثلها مديرها العام طارق التميمي، يوم الأربعاء المــنصرم، اتفاقية شراكة مجتمعية نوعية، وذلك في مضمار سعي الجمعية نحو مد جسور التعاون مع القطاع الخاص، وفتح مجالات أوسع نحو الشراكة المجتمعية الفاعلة.

وفي السياق، بيّن رئيس سـنــــة الجمعية الشيخ محمد السويدان، أن هذه الاتفاقية تتضمن مساهمة مجموعة التميمي القابضة في تشكيل نادي التطوير الإداري للجمعية؛ لتمكينها من الحصول على الأيزو، كذلك ستقوم المجموعة بتوفير رئيس للموارد البشرية وتتكفل بحقوقه الوظيفية كافة من رواتب وتأمين صحي وغيرها من البدلات لمدة سـنــــة كامل.

وتـابع: كذلك سيقوم نادي مختص من مجموعة التميمي القابضة بمراجعة الهيكل التنظيمي للجمعية والوصف الوظيفي، وتقييم الأداء للعاملين باستخدام بطاقة الأداء المتوازن، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في خطوة من خطوات عدة اتخذتها الجمعية في سبيل تطوير الأداء والاستفادة من خبرات القطاع الخاص في هذا الجانب.

برجاء اذا اعجبك خبر “تحفيظ الشرقية” توقع شراكة مجتمعية نوعية مع “التميمي القابضة” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء