«الاتصالات» تستعرض في «المركزية».. والأحياء تشكو
«الاتصالات» تستعرض في «المركزية».. والأحياء تشكو

«الاتصالات» تستعرض في «المركزية».. والأحياء تشكو

مانشيت نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم «الاتصالات» تستعرض في «المركزية».. والأحياء تشكو .

مانشيت - لم تشفع قدسية مكة المكرمة والمدينة المنورة لدى شركات الاتصالات بتقديم مساعدات مميزة ترقى بمكانة المدينتين اللتين تستقبلان الملايين سنوياً من مختلف بقاع أرجاء العـالم.

إذ يشتكي الكثير من سكان أحياء مكة المكرمة والمدينة المنورة من ضعف واضح في الاتصالات والإنترنت المتقطع، نظراً لاهتمام الشركات بتغطية المنطقتين المركزيتين دون العمل على ترقية الخدمات في المواقع الأخرى.

وانتقد خالد نشاط (من سكان حي النوارية) الانقطاع المتكرر لشبكة الاتصالات والإنترنت بالرغم من دفع المشتركين رسوماً شهرية.

وتـابع نحن الآن على مشارف رؤية جديدة لوطننا، إلا أن شركات الاتصالات لاتزال خدماتها دون المطلوب، ونتمنى من الجهات الرقابية أن تمنح المواطن فـــــرصة لتقييمها لتحسن خدماتها.

وطالب كل من أحمد الحربي وعبدالله الأسمري وخلف صقير (من سكان مخططات ولي العهد بمكة المكرمة) شركات الاتصالات بالاهتمام بالأحياء البعيدة عن المنطقة المركزية، مؤكدين أن تشغيل شركات جديدة في السوق سيساهم في تحسين الخدمات نظراً لوجود المنافسين.

وأشاروا إلى أن الكثير من القرى والمراكز البعيدة والطرق السريعة بحاجة لتوفير مساعدات الاتصالات والإنترنت.

وبرهن أحمد القبلي (من سكان حي العزيزية بالمدينة المنورة) أن شبكة الاتصالات والإنترنت تعاني من ضعف واضح في بعض أحياء المدينة المنورة. وتـابع للأسف بأن الخدمة التي تقدمها الشركات المشغلة لشبكة الاتصالات دون المستوى المطلوب، ولا تعادل الرسوم الشهرية التي ندفعها مقابلها، مشيراً إلى ضعف شبكات الاتصالات والإنترنت في حي العزيزية جوار الاستاد الرياضي رغم وجود كثافة سكانية كبيرة، كذلك أن سكان حي السلام المجاور لجامعة طيبة يشتكون من عدم عمل مودم بعض شركات الاتصالات.

وطالب خالد العقيل شركات الاتصالات بتحسين خدماتها مقابل المبالغ المالية التي تحصل عليها.


برجاء اذا اعجبك خبر «الاتصالات» تستعرض في «المركزية».. والأحياء تشكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ