مسؤول دولي: مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن
مسؤول دولي: مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن

مسؤول دولي: مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن

مانشيت نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم مسؤول دولي: مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن .

مانشيت - بحث المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة مع رئيس العمليات في الهيئة الطبية الدولية الدكتور كي لو، البرامج المشتركة الموقعة بين المركز والهيئة في مختلف مجالات المساندة الإغاثي في اليمن وسبل تعزيزها وضرورة التنسيق بينهما في هذا الخصوص. وذلك على هامش «اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن» الذي اختتم أعماله أخيرا في الرياض. واستعرض الدكتور عبدالله الربيعة جهود المملكة الإنسانية والإغاثية التي شملت 38 دولة حول أرجاء العـالم وبالأخص اليمن. وأخـبر الدكتور كي لو، في بيان صحفي: إن مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن، ويقدم التمويل والدعم للعديد من الشركاء، ومنهم الهيئة الطبية الدولية، التي تلقت تمويلا ماليا استخدمته في مجابهة أزمة وباء الكوليرا وإعادة بناء النظام الصحي ودعم التنمية المستدامة في اليمن. من طرفه، بدأ مركز الملك سلمان توزيع السلال الغذائية على النازحين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، بينما واصل التوزيع في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز.

من جهة أخرى، تواصل عيادات المركز في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن منح خدماتها الطبية المجانية على أعلى مستوى من الكفاءة والتنوع.


برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول دولي: مركز الملك سلمان يقوم بعمل كبير في اليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ