الشملي: «Dsl» بسرعة «غيغا».. والفواتير مرتفعة
الشملي: «Dsl» بسرعة «غيغا».. والفواتير مرتفعة

الشملي: «Dsl» بسرعة «غيغا».. والفواتير مرتفعة

مانشيت نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم الشملي: «Dsl» بسرعة «غيغا».. والفواتير مرتفعة .

مانشيت - وفي محافظة الشملي بمنطقة حائل يدفع المشتركون في مساعدة الـ dsl رسوم الاشتراك في الإنترنت بسرعة 20 غيغا، بينما لا يصل منها سوى 1 غيغا.

ويرى عدد من المواطنين أن الشركات المشغلة للاتصالات وخدمات الإنترنت في الشملي لا تستحق المبالغ المالية المدفوعة إليها نظراً لضعف وتدني مستوى خدماتها، ما يؤدي إلى تعثر اتصالاتهم بشكل مستمر فضلاً عن ضعف سرعة الإنترنت.

وبرهن حامد السبيعي وجميل العنزي معاناة أهالي الشملي مع شركات الاتصالات كونهم يدفعون مبالغ مالية شهرية في مساعدات لا يستفيدون منها بشكل كامل.

ويرى محمد الرفدي وسعدون شليويح أن الإنترنت أصبح حاجة ملحة للتواصل مع الأقارب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى اجراء العمليات الرسمية عبر مواقع الوزارات، وأشارا إلى أن الشملي تعاني من سوء الخدمة المقدمة وقلة عدد أبراج الجوال، ورغم ذلك ندفع ثمن شرائح البيانات بشكل شهري ومستمر.

وأَرْشَدَ عدد من قادة المدارس إلى أن ضعف الإنترنت بالمحافظة عطل سرعة إرسال البيانات المدرسية للوزارة والإدارة التعليمية التي تستوجب زيادة البيانات والغياب بشكل يومي، مطالبين بتحسين الخدمة عبر بداية الألياف البصرية.


برجاء اذا اعجبك خبر الشملي: «Dsl» بسرعة «غيغا».. والفواتير مرتفعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ