مجلس علماء باكستان يدين استهداف الرياض من قِبل الحوثيين
مجلس علماء باكستان يدين استهداف الرياض من قِبل الحوثيين
أخـبر: الملالي أذناب المجوس يريدون استهداف الحرمين.. ولن نسمح لهم بذلك

مجلس علماء باكستان يدين استهداف الرياض من قِبل الحوثيين

عبدالغني أنجم

ندَّد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي الاعتداء الفاشل الذي قام به الحوثيون المتمردون على الرياض . وتـابع الأشرفي: ندين بأشد العبارات هذه الحادثة الشنيعة، ونرفض كل أنواع التآمر والاعتداءات على السعودية.

وأَرْشَدَ إلى أن إطلاق الصواريخ بهذا الشكل على العاصمة السعودية يؤكد أن الحوثيين مدعومون من نظام الملالي، أذناب المجوس، ويريدون استهداف الحرمين الشريفين، ولن نسمح لهم بذلك. نحن جنود القيادة السعودية، وسوف ندافع بأرواحنا عن مقدساتنا. أمن السعودية خط أحمر، والاعتداء على أراضي السعودية نعتبره اعتداء على مقدساتنا.

وتـابع الأشرفي مستنكرًا المعايير الثّنائيــــــة لدى الأمم المتحدة: الأمم المتحدة أصبحت غرفة عمليات عسكرية للحوثيين؛ إذ يطلقون على السعودية عشرات الصواريخ، ولا نسمع من أمينها العام إدانة لهذا الإرهاب. من مهام الأمم المتحدة محاكمة الإرهابيين والمتمردين وليس دعمهم. ونستنكر الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني على يد الحوثيين. من أين يحصل الحوثيون على هذه الصواريخ؟ لماذا الأمم المتحدة لا تتم تحقيقات في هذا الموضوع؟

كذلك ركــز رئيس مجلس علماء باكستان أن الشعب الباكستاني يقف مع السعودية في كل الأحوال، ويرفض كل أنواع التآمر على السعودية، وتعتبر باكستان أمن السعودية واستقرارها من أولوياتها.

واختتم الأشرفي حديثه قائلاً: حفظ الله بلاد الحرمين من كيد الأعداء، وخيّب آمال الحوثيين وأذناب المجوس، ووفَّق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لما فيه مصلحة المسلمين.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية