تشكيل لجنة حصر جرائم الفساد برئاسة ولي العهد تؤكد أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد
تشكيل لجنة حصر جرائم الفساد برئاسة ولي العهد تؤكد أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد
مغردون يتداولون مقطع فيديو لـ"محمد بن سلمان" يشدد على أنه لن يفلت وزير أو أمير تورط في فساد

تشكيل لجنة حصر جرائم الفساد برئاسة ولي العهد تؤكد أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد

عاد للأذهان مقطع فيديو وبثتها قنوات بتاريخ 6 من شهر شعبان من العام المــنصرم لولي العهد محمد بن سلمان، عندما ركــز أن أي شخص تورط في قضية فساد لن ينجو أيًا كان أميرًا أو وزيرًا .. جاء ذلك بعد القرار الملكي الحازم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- مساء أمس تضمنت تشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

ولاقى مقطع فيديو قصير يعود لولي العهد تداولاً لافتًا وبانتشار واسع تخطت إعادة الرتويت بالآلاف من كل أطياف الشعب السعودي خــلال الساعة المــنصرمة، وهو يؤكد في حديثه أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد كائنًا من كان سواء وزير أو أمير وأي احد تتوفر ضده أدلة لن ينجو.

وواصل المغردون من مشايخ وإعلاميين ومواطنين المشاركة عبر هاشتاق وصل للترند على "تويتر" خــلال دقائق#الملك_يحارب_الفساد: إن الأمير محمد بن سلمان قالها من قبل سوف يحاسب كل من دخل في قضية فساد ولن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد وأكدها الملك سلمان بالأمر الملكي الذي أصدره - حفظه الله- مساء أمس بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وأخـبر الدكتور عائض القرني ‏اللهم وفّق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لما فيه خير للبلاد والعباد، والقضاء على الفساد.

وأخـبر المغرد غانم الحمر: لأول مرة؛ مكافحة الفساد من أعلى. يحيا العدل ، اللهم احم سلمان ، وادم علينا نعمة العدل والأمان.

وأخـبر المغرد الدحمي ‏بعيدًا عن صدمة الموقف والأسماء، "شي يخليك ترتاح أن أي شخص يخطئ أو يفسد مهما كان اسمه ومنصبه، بيحاسب على سبيل المثال غيره"..
‏الحمد لله.

‏وأخـبر المغرد مشعل العتيبي كونوا مع هذا البطل الذي سيقضي على الفساد والفاسدين مهما علت رتبهم وأسماؤهم.

‏وأخـبر رئيس قناة السعودية خالد مدخلي: ولي العهد يرأس لجنة عليا لمحاربة الفساد ‏والرسالة واضحة وصريحة "كائنًا من كان".

‏وأخـبر الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة: الملك_يحارب_الفساد⁩ بمبدأ "وايْم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها" ‏في عهد الحزم والعزم وملاحقة الفاسدين لا تخشى على المال العام".

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية