هدف يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة
هدف يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة

هدف يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هدف يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة .

مانشيت - ركـــزت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الصباح السبت (الرابع من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2017م)، أن صندوق تطوير الموارد البشرية (هدف) سيتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة من خــلال شركة توجيه المركبات.

وأظــهر المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) خالد أبا الخيل، اعتماد صندوق تطوير الموارد البشرية (هدف) التابع للوزارة مشروعاً ضخماً لمساعدة المواطنات على الاستقرار في أعمالهن من خــلال برنامج أعانَه نقل المرأة العاملة (وصول)، منوهاً إلى أن التسجيل في الخدمة يكون عبر هذا الرابط (http://wusool.sa).

ويهدف المشروع إلى إيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن العاملات السعوديات في القطاع الخاص، وذلك لزيادة نسبة مشاركة المرأة ولدعم استقرارها الوظيفي، من خــلال نقل المرأة العاملة من وإلى مقر العمل، وذلك بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خــلال البرامج الذكية المرخصة.

برجاء اذا اعجبك خبر هدف يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين