«العمل»: عقوبات المنشآت غير الملتزمة بتصحيح النشاط تبدأ الاثنين
«العمل»: عقوبات المنشآت غير الملتزمة بتصحيح النشاط تبدأ الاثنين

«العمل»: عقوبات المنشآت غير الملتزمة بتصحيح النشاط تبدأ الاثنين مانشيت نقلا عن تواصل ننشر لكم «العمل»: عقوبات المنشآت غير الملتزمة بتصحيح النشاط تبدأ الاثنين .

مانشيت - لم يتبق سوى ساعات قليلة وتنتهي المهلة التي حددتها وزارة العمل للمنشآت لتصحيح أوضاعها، حيث يبدأ من بعد غد الاثنين 6 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي، اعتماد الإجراءات اللازمة ضد غير الملتزم منها بتصحيح نشاطها إلكترونيا.

وأخـبرت الوزارة، عبر حسابها على موقع “تويتر” التواصل الاجتماعي تويتر: “غدًا تنتهي المهلة التي منحتها الوزارة للمنشآت التي تزاول نشاطًا يختلف عن نشاطها الفعلي”.

وأَرْشَدَت الوزارة إلى أن قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة بغرض الحصول على أي مساعدة من مساعدات الوزارة، يترتب عليه فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال، كذلك سيتم فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال عند قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة ترتب عليها الحصول على أي مساعدة من مساعدات الوزارة أو تأشيرات عمل وتعدد بتعدد العمال الذين استفادوا من الخدمات أو التأشيرات، كذلك سيتم وقف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها.

برجاء اذا اعجبك خبر «العمل»: عقوبات المنشآت غير الملتزمة بتصحيح النشاط تبدأ الاثنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل