الهيئة الطبية الدولية: مركز الملك سلمان أعانَه جهودنا في اليمن
الهيئة الطبية الدولية: مركز الملك سلمان أعانَه جهودنا في اليمن

الهيئة الطبية الدولية: مركز الملك سلمان أعانَه جهودنا في اليمن حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهيئة الطبية الدولية: مركز الملك سلمان أعانَه جهودنا في اليمن .

مانشيت - التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس الأول رئيس العمليات في الهيئة الطبية الدولية د.كي لو، وذلك على هامش «اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن» الذي اختتم أعماله مؤخرا في الرياض.

واستعرض د.الربيعة جهود المملكة الإنسانية والإغاثية ممثلة بالمركز والتي شملت 38 دولة حول أرجاء العـالم وبالأخص اليمن.

وبحث الجانبان البرامج المشتركة الموقعة بين المركز والهيئة في مختلف مجالات المساندة الإغاثي في اليمن وسبل تعزيزها وضرورة التنسيق بينهما في هذا الخصوص.

وأشاد د.لو في بيان صحفي بفعاليات «اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن» التي اتسمت بالتوازن والفائدة وتقديم وجهات نظر متباينة من المشاركين وفهم أهم للوضع في اليمن وتلبية المتطلبات الإنسانية للشعب اليمني.

وأبان أن مركز الملك سلمان للإغاثة يقوم بعمل كبير في اليمن، ويقدم التمويل والدعم للعديد من الشركاء، ومنهم الهيئة الطبية الدولية، التي تلقت تمويلا ماليا من المركز واستخدمته في مجابهة أزمة وباء الكوليرا وإعادة بناء النظام الصحي ودعم التنمية المستدامة في اليمن.

برجاء اذا اعجبك خبر الهيئة الطبية الدولية: مركز الملك سلمان أعانَه جهودنا في اليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم