دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة
دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة

دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة .

مانشيت - عقدت وزارة البيئة والمياه والزراعة (3) دورات تدريبية في الرياض وجازان والقصيم للأطباء والمساعدين البيطريين من منسوبي الوزارة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، ضمن برنامج تطوير القوى العاملة بقطاع الثروة الحيوانية. وفسر رئيس سـنــــة الإدارة العامة لخدمات الثروة الحيوانية الدكتور إبراهيم قاسم أن هذه الدورات تخصصت في تقصي ورصد ومكافحة مرض الحمى القلاعية، وتقصي ورصد ومكافحة مرض حمى الوادي المتصدع، وتقصي ورصد ومكافحة مرض الحمى المالطية. وبين الدكتور قاسم أن هذه الدورات تأتي ضمن خطط وكـــالة الثروة الحيوانية المتعلقة برفع قدرات الكوادر الوطنية في مجال الاستقصاء الوبائي للأمراض الحيوانية، والتي من ضمن برامجها المتعلقة بتنفيذ مبادرة الاستقصاء الوبائي والسيطرة على الأمراض الحيوانية التي تقوم بها الوزارة كإحدى مبادرات التحول الوطني (2020).

برجاء اذا اعجبك خبر دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم