مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية لنازحي صنعاء والشمايتين
مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية لنازحي صنعاء والشمايتين

مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية لنازحي صنعاء والشمايتين حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية لنازحي صنعاء والشمايتين .

مانشيت - بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية على النازحين في مختلف مناطق مديرية نهم من محافظة صنعاء، بحضور وكيل محافظة صنعاء الشيخ عادل الصبري.

ونوه وكيل المحافظة خــلال تفقده أحوال النازحين بوقوف مركز الملك سلمان للإغاثة معهم للتخفيف من معاناتهم خــلال الأزمة الإنسانية التي يمرون بها. يشار إلى أن هذا التوزيع يأتي ضمن الحملة التي تستهدف حوالي 63.000 فرد من مديريات طوق صنعاء، وهي ضمن الـ49 ألف سلة غذائية المخصصة لمحافظات صنعاء والجوف ومأرب والبيضاء وحضرموت.

مسن يأخذ حصته من المواد (واس)

إلى ذلك، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في مديرية الشمايتين في محافظة تعز، لتستفيد منها الأسر التي فقدت معيلها والأسر النازحة في المديرية، وهي ضمن مشروع توزيع 76250 سلة غذائية مخصصة لمحافظة تعز.

وتأتي هذه المساعدات امتدادا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي يعيشونها.

برجاء اذا اعجبك خبر مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية لنازحي صنعاء والشمايتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم