مساواة معلمي «الدفاع» المنقولين بدرجات منسوبي «التعليم»
مساواة معلمي «الدفاع» المنقولين بدرجات منسوبي «التعليم»

مساواة معلمي «الدفاع» المنقولين بدرجات منسوبي «التعليم» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مساواة معلمي «الدفاع» المنقولين بدرجات منسوبي «التعليم» .

مانشيت - أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قرارًا بمنح المعلمين والمعلمات التربويين المنقولين على المستوى الخامس خــلال الأعوام المــنصرمة الدرجة الوظيفية الأعلى التي يشغلها معلمو وزارة التعليم المعينون معهم بنفس العام اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، ومنح المعلمين والمعلمات غير التربويين المنقولين على المستوى الرابع خــلال الأعوام المــنصرمة الدرجة الوظيفية الأعلى التي يشغلها معلمو الوزارة المعينون معهم بنفس العام، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، على أن لا يترتب على هذا الإجراء صرف أي فروقات مالية بأثر رجعي.

يأتي ذك في ضوء المعاملة المتضمنة تسوية أوضاع معلمي ومعلمات المدارس التي كانت تتبع لوزارة الدفاع، حيث قامت وزارة الخدمة المدنية بدراسة معالجة التباين في الدرجات الوظيفية لمعلمي ومعلمات مدارس الأبناء بوزارة الدفاع سابقًا أسوة بمعلمي وزارة التعليم المعينين معهم بنفس العام.

القرار في نقاط

منح المعلمين التربويين المنقولين على المستوى الخامس درجات نظرائهم.

منح المعلمين غير التربويين المنقولين على المستوى الرابع درجات نظرائهم.

لا يترتب على القرار فروقات مالية وأثر رجعي.


برجاء اذا اعجبك خبر مساواة معلمي «الدفاع» المنقولين بدرجات منسوبي «التعليم» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة