25 ألف ريال غرامة بانتظار المخالفين في «تصحيح المنشآت»
25 ألف ريال غرامة بانتظار المخالفين في «تصحيح المنشآت»

25 ألف ريال غرامة بانتظار المخالفين في «تصحيح المنشآت» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 25 ألف ريال غرامة بانتظار المخالفين في «تصحيح المنشآت» .

مانشيت - ركـــزت وزارة العمل انتهاء المهلة التصحيحية للمنشآت التي تمارس نشاطًا مخالفًا للنشاط الفعلي الوارد في دليل نطاقات خــلال 3 أيام، وأَرْشَدَت إلى توقيع غرامة قدرها 25 ألف ريال على المنشآت غير الملتزمة بتقديم معلومات صحيحة إلى الوزارة بغرض الحصول على مساعدة أو تأشيرات، وتتعدد الغرامة بعدد العمال الذين استفادوا من مساعدات الوزارة. وأوضحت أن لديها آلية تقنية للتحقق من وضع المنشآت التي تمارس نشاطًا مخالفًا عن الواقع الفعلي، مشيرة إلى التواصل من خــلال رسائل نصية من الشركات والمؤسسات مع السماح لها بتقديم اعتراض إليكتروني مرفقًا به المستندات اللازمة، وتسعى المملكة حاليًا إلى تنظيم أوضاع أكثر من 1,2 مليون شركة ومؤسسة بالقطاع الخاص من أجل تعزيز جهود مواجهة البطالة ودعم خطط التوطين في المرحلة المقبلة، وتشير التقارير إلى وجود نسبة كبيرة من المؤسسات تتحايل على خطط التوطين من أجل الاستمرار في الاعتماد على العمالة الوافدة.

برجاء اذا اعجبك خبر 25 ألف ريال غرامة بانتظار المخالفين في «تصحيح المنشآت» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة