“كبار العلماء”: محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية
“كبار العلماء”: محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية

“كبار العلماء”: محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “كبار العلماء”: محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية .

مانشيت - أشادت هيئة كبار العلماء، بالأوامر الملكية التي صدرت مساء أمس، بتشكيل لجنة عليا لمحاربة الفساد.

وأخـبرت الهيئة على حسابها الرسمي عبر “تويتر” إن “محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية، وتقضي به المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب”.

وفي تغريدة أخرى، أوردت الهيئة “ حفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، اللذين يسيران بالمملكة العربية السعودية لتكون في مقدمة البــلدان في محاربة جريمة الفساد”.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر مساء أمس، أمرا ملكيا، بتشكيل لجنة عليا لحصر مخالفات الفساد العام، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع.

وتختص اللجنة بحصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام، زيادة على التحقيق، وإصدار أوامر الامساك، والمنع من السفر، وأوضــح الحسابات والمحافظ وتجميدها، وتتبع الأموال والأصول ومنع نقلها أو تحويلها من قبل الأفــــــراد والكيانات أياً كانت صفتها، ولها الحق في اعتماد أي إجراءات احترازية تراها حتى تتم إحالتها إلى جهات التحقيق أو الجهات القضائية بحسب الأحوال.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر “كبار العلماء”: محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام