تسرّب أسئلة الاختبار التخصصي لوظيفة معيد بجامعة الطائف يحجب الوظيفة
تسرّب أسئلة الاختبار التخصصي لوظيفة معيد بجامعة الطائف يحجب الوظيفة

تسرّب أسئلة الاختبار التخصصي لوظيفة معيد بجامعة الطائف يحجب الوظيفة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تسرّب أسئلة الاختبار التخصصي لوظيفة معيد بجامعة الطائف يحجب الوظيفة .

مانشيت - قررت جامعة الطائف حجب وظيفة “معيد” بتخصص الفيزياء في فرع الجامعة بمحافظة رنية على أن يعاد طرحها في المسابقة الوظيفية القادمة.

جاء ذلك في بيان صحفي أصدرته إدارة الجامعة؛ للردّ على الاستفسارات الواردة إليها حول نتائج الاختبار التخصصي، الذي عقد يوم الاثنين 19/1/1439هـ ضمن المسابقة الوظيفية للمتقدمات للوظيفة.

وتحدث البيان أنّ رئيس الجامعة، الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، قرر تشكيل لجنة لتقصي الحقائق بخصوص تسرّب أسئلة الاختبار ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توصلت إلى وجود تشابه محدود بين بعض أسئلة الاختبار التخصصي للمتقدمات وما تم نشره، ما دفع إدارة الجامعة لحجب الوظيفة انطلاقًا من مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص والعدالة بين كل المتقدمات، وحرصًا على ضمان سلامة اختيارها لمنسوبيها.

برجاء اذا اعجبك خبر تسرّب أسئلة الاختبار التخصصي لوظيفة معيد بجامعة الطائف يحجب الوظيفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام