رئيس الهلال الأحمر يدشن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض
رئيس الهلال الأحمر يدشن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض

رئيس الهلال الأحمر يدشن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رئيس الهلال الأحمر يدشن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض .

مانشيت - في ظل توجهات هيئة الهلال الأحمر السعودي التي تهدف إلى تطوير وتجويد خدماتها الطبية الإسعافية في كل مناطق ومحافظات المملكة، افتتح معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم مركز الاتصالات وتقنية المعلومات كذلك بدأ عدداً من المراكز الإسعافية في مدينة الرياض .

وافتتح القاسم، ظهر يوم الخميس، المركز النموذجي لصيانة الاتصالات وتقينة المعلومات بالشراكة مع شركة ناسكو.

ويعتبر المركز الأول من نوعه في الهيئة، والذي يشمل منح المساندة والإصلاحات لجميع الاعطال والإشراف على الاتصالات السلكيه واللاسلكيه بالمنطقة وينتظر ان يكون ضمن اعلى المراكز التقنية بالمملكة المعتمدة من الشركات العالمية في مجال الاتصالات.

كذلك بدأ القاسم الاتصال الأمني الموحد ( تترا ) بالتعاون مع وزارة الداخلية والذي يربط كافة مراكز اسعاف منطقة الرياض وعددها 87 مركز إسعافي بغرفة عمليات المنطقة وبذلك اصبحت التغطية لاسلكياً مكتملة وبنسبة ١٠٠٪.

ووجه القاسم كلمة عبر الجهاز اللاسلكي لعموم مراكز الاسعاف حثهم على استخدام كافة الوسائل التقنية لتقديم الخدمة الإسعافية لطالبيها من مواطنين ومقيمين على اخْتَتَمَ وجه وصورة راجيا المولى عز وجل ان يجعل مايقدمونه في ميزان حسناتهم.

من جانب آخر، افتتح رئيس الهيئة عددا من المباني الاسعافيه الجديده، واطلع على بعض المراكز المزمع افتتاحها خــلال الفتره القادمه ضمن خطط منطقة الرياض لتغطية كافة المواقع والاحياء والمحافظات سعياً لتقليص وقت الاستجابه ورفع جودة العمل للوصول للمعدلات العالميه للخدمه الاسعافيه.

وكان في استقبال الرئيس منسوبي وقيادات ادارة فرع الرياض وفي مقدمتهم رئيس سـنــــة فرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور راشد القحطاني والذي رافقه خــلال الزياره وتقدم نيابة عن كل منسوبي المنطقة بالشكر الجزيل لمعاليه على دعمه اللامحدود مؤكداً اهتمام المنطقة وتنفيذ توجيهات معاليه بتذليل كل الصعوبات للرقي بمستوى الخدمة الإسعافية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الهلال الأحمر يدشن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام