أهالي مركز البشائر يشيعون شهيد الواجب عبيدالله العلياني
أهالي مركز البشائر يشيعون شهيد الواجب عبيدالله العلياني

أهالي مركز البشائر يشيعون شهيد الواجب عبيدالله العلياني حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهالي مركز البشائر يشيعون شهيد الواجب عبيدالله العلياني .

مانشيت - أدت جموع المصلين في مركز البشائر شمال منطقة عسير، بعد صلاة ظهر الصباح الاثنين (25 أَيْــلُولُ 2017م)، بجامع آل قادم، صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب عبيدالله علي العلياني ـ أحد منسوبي القوات البرية الملكية السعودية ـ الذي أستشهد في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وتقدم المصلين عدد من منسوبي الجهات الحكومية والأهالي وزملاء الشهيد يتقدمهم المقدم صالح المطرودي الذي نقل تعازي القيادة لذوي الشهيد، وألقى كلمة قدم فيها تعازيه هو وزملاؤه على الحد الجنوبي من الوطن في وفاة زميلهم، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد الولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

برجاء اذا اعجبك خبر أهالي مركز البشائر يشيعون شهيد الواجب عبيدالله العلياني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين