«هدف» يوقف طلبات أعانَه معلمي المدارس الأهلية
«هدف» يوقف طلبات أعانَه معلمي المدارس الأهلية

«هدف» يوقف طلبات أعانَه معلمي المدارس الأهلية حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «هدف» يوقف طلبات أعانَه معلمي المدارس الأهلية .

مانشيت - أوقف صندوق تطوير الموارد البشرية «هدف» قبول أي طلبات أعانَه جديدة للمعلمين في المدارس الأهلية ابتداء من أمس، وذلك لاستكمال مدته النظامية، مع استمرار الصرف للمعلمين المسجلين لمدة 60 شهرا.

وأَرْشَدَ الصندوق الى استئناف برامج التوظيف والتدريب على نظام «أس بي أس» حسب الضوابط، مبينا أنه لا يمكن الاستفادة من برنامج حافز في حال وجود تأمينات اجتماعية، وكان المتقدم موظفا.

يشار الى أن نظام التوظيف والتدريب يهيأ الاستفادة من برامج أعانَه التدريب والتوظيف التي يقدمها «هدف» من خــلال تسجيل بيانات المنشآت والأفراد، واعتماد طلبات المساندة والفواتير الشهرية.

وبلغ عدد الملتحقين بسوق العمل عبر «هدف» 34117 موظفا خــلال الربع الثاني للعام الجاري، ويسعى الصندوق لدعم تدريب وتوظيف الخريجين عبر أكثر من 31 برنامجا للتدريب والتوظيف، والتدريب التعاوني وعلى رأس العمل وغيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر «هدف» يوقف طلبات أعانَه معلمي المدارس الأهلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم