المتحمي يرفع تهاني أهالي بقيق إلى «القيادة»
المتحمي يرفع تهاني أهالي بقيق إلى «القيادة»

المتحمي يرفع تهاني أهالي بقيق إلى «القيادة» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المتحمي يرفع تهاني أهالي بقيق إلى «القيادة» .

مانشيت - أدى محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي صباح أمس، صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد بالمحافظة.

وأم المصلين سيف الهريش والذي حث الجميع على تقوى الله سبحانه وتعالى والاستغفار في كل الأوقات.

وأدى الصلاة مع المحافظ رئيس شرطة محافظة بقيق ومدير المرور ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمحافظة وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وبعد صلاة العيد استقبل المحافظ المهنئين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ورفع المتحمي نيابة عن أهالى المحافظة، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية،، ودعا الله العلي القدير أن يتقبل أعمال حجاج بيته ويعودوا إلى أهليهم وذنوبهم مغفورة وأن يديم على المملكة نعمة الشرطـــة والأمان.

برجاء اذا اعجبك خبر المتحمي يرفع تهاني أهالي بقيق إلى «القيادة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم