القيادة تتلقى اتصالات التهنئة بعيد الأضحى
القيادة تتلقى اتصالات التهنئة بعيد الأضحى

القيادة تتلقى اتصالات التهنئة بعيد الأضحى حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القيادة تتلقى اتصالات التهنئة بعيد الأضحى .

مانشيت - تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، تواصلًا هاتفيًا، أمس، من رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك. وأعرب الملك المفدّى عن شكره لرئيس جمهورية جيبوتي على ما عبر عنه من مشاعر صادقة، سائلًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تواصلًا هاتفيًا، أمس، من رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، تبادلا خلاله التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسأل سمو ولي العهد، ورئيس جمهورية جيبوتي، الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات، كذلك تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تواصلًا هاتفيًا، أمس، من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين. وجرى خــلال الاتصال تبادل التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

برجاء اذا اعجبك خبر القيادة تتلقى اتصالات التهنئة بعيد الأضحى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم