حجاج: شكرا وعرفانًا لرجال أمن المشاعر
حجاج: شكرا وعرفانًا لرجال أمن المشاعر

حجاج: شكرا وعرفانًا لرجال أمن المشاعر حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حجاج: شكرا وعرفانًا لرجال أمن المشاعر .

مانشيت - شكرًا رجال أمن الحج، هكذا ركــز لـ«الصباح» ضيوف الرحمن بعد رمي جمرة العقبة في أول أيام التشريق، حيث إننا رأينا ما لم نره في بلدان عدة في تنظيم الحشود الهائلة، وتحمّل ارتفاع درجات الحرارة، وزحمة الحجيج، حيث اخذ عدد كبير منهم الصور التذكارية معهم تعبيرًا عن امتنانهم وشكرهم لما وجدوه من رحابة صدور رجال أمن الحج.

وقالوا خــلال حديثهم لـ«الصباح»: إنهم يقفون عرفانًا وشكرًا لهؤلاء البواسل الذين يشتغلون في مساعدة ضيوف بيت الله الحرام، ويشكرونهم على كل ما يقومون به من التعامل وحسن المعاملة، مؤكدين أن هذا من حثّ تعاليم الدين القويم، وهم معتادون على رجال الشرطـــة في هذه الدروس والقيم السامية، وعلى الرغم من تحديات ظروف المكان والزمان إلا أنه بفضل الله، ثم بفضل التوجيهات من القيادة الحكيمة، وجهود رجال الشرطـــة من كافة القطاعات، تحققت «ولله الحمد» هذه الإنجازات، وسوف تتحقق إن شاء الله الإنجازات الأمنية المتتالية هذا العام وفي الأعوام القادمة.

وفسر الحاج محمود محمد أحمد من مصر، وبعد التقاط عدد من الصور مع رجال أمن الحج، يقول: إنني سعيد مع ما يتم تقديمه من هؤلاء الأبطال في حرارة الجو، وصعوبة الموقف وزحمة الحجاج.

ويشير الحاج أحمد من موريتانيا إلى أن المملكة العربية السعودية مشكورة على ما تقوم به من تنظيم وتسهيل للحجاج، حيث نوه نظري ما يقوم به رجال الامن السعودي من مساعدة كبيرة خصوصًا بعض الصعوبات منها شدة الحر والتعب، ونبحث عن الماء للشرب فإذا برجل الشرطـــة يبادر للمساعدة والبحث لنا عن الماء، إضافة إلى الاعمال التي يقومون بها، فأسأل الله أن يحمي المملكة العربية السعودية، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده.

من جانب آخر بين الحاج الإندونيسي أكرم محمد أن رجال الامن سطّروا أروع الامثلة في الحب والأخوة الإسلامية، وأنا أحج لأول مرة، وقد ذُهلت بما يقدمونه من تضحية وعطاء وتحمّلهم، إضافة إلى أنهم يقفون صفًّا واحدًا معنا ويرشدوننا وهنا أقول لهم شكرًا رجال أمن الحج.

برجاء اذا اعجبك خبر حجاج: شكرا وعرفانًا لرجال أمن المشاعر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم