الخفجي.. الهزاع يستقبل المعايدين ويرفع التهاني لـ «القيادة»
الخفجي.. الهزاع يستقبل المعايدين ويرفع التهاني لـ «القيادة»

الخفجي.. الهزاع يستقبل المعايدين ويرفع التهاني لـ «القيادة» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الخفجي.. الهزاع يستقبل المعايدين ويرفع التهاني لـ «القيادة» .

مانشيت - استقبل محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع، جموع المعايدين من المواطنين ومنسوبي ومديري الجهات الحكومية مدنية وعسكرية بالمحافظة في مقر قاعة الضيافة بمقر المحافظة من بعد صلاة العيد.

ورفع محافظ الخفجي، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وإلى سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، سائلا المولى عز وجل أن يوفق ولاة أمرنا- حفظهم الله- وأن يثيبهم ويجزيهم أوفر الأجر على ما يقدمونه لضيوف الرحمن من مساعدات جليلة تزداد في كل سـنــــة تميزاً، وجهود جبارة لكافة قطاعات الدولة، سائلا الله أن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يديم على بلادنا نعمة الشرطـــة والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

برجاء اذا اعجبك خبر الخفجي.. الهزاع يستقبل المعايدين ويرفع التهاني لـ «القيادة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم