القيادة تهنئ الملوك والرؤساء بعيد الأضحى
القيادة تهنئ الملوك والرؤساء بعيد الأضحى

القيادة تهنئ الملوك والرؤساء بعيد الأضحى حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القيادة تهنئ الملوك والرؤساء بعيد الأضحى .

مانشيت - بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير وولي العهد محمد بن سلمان، الصباح الخميس (31 أغسطس 2017م) برقيات تهنئة لإخوانهم ملوك ورؤساء وأمراء البــلدان الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتوجه الملك والأمير محمد، في برقياتهم إلى الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين ومزيد من الشرطـــة والاستقرار، إنه سميع مجيب.

في السياق، تلقى خادم الحرمين وولي العهد، برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك هذا العام 1438هـ، من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء البــلدان الإسلامية.

وأعرب القيادة، في برقيات شكر جوابية عن تقديرهم وشكرهم لرؤساء وأمراء البــلدان الإسلامية، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة، إنه سميع مجيب.

برجاء اذا اعجبك خبر القيادة تهنئ الملوك والرؤساء بعيد الأضحى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين