الاتصالات السعودية: نمو حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28%
الاتصالات السعودية: نمو حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28%

الاتصالات السعودية: نمو حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28% حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاتصالات السعودية: نمو حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28% .

مانشيت - أوضــحت شركة الاتصالات السعودية STC، الصباح الخميس (31 أغسطس 2017م) عن تجاوز نسبة التجوال الدولي للعملاء خــلال موسم حج هذا العام من مختلف دول أرجاء العـالم، 28%، مع ارتفاع نمو حركة البيانات 29%، مقارنة بنفس الفترة من حج العام المــنصرم.

وسجلت حركة المكالمات الصوتية في مشعر منى زيادة ملحوظة بنسبة 7% عن العام المــنصرم، بينما تجاوز نمو الجيل الرابع 41%، نتيجة تركيز الشركة على زيادة تجربة مستخدمي الشبكة إلى أهم وأحدث التقنيات العالمية، مع تحقيق جودة مرتفعة وسرعات قياسية في مساعدات البيانات المتنقلة، التي يزيد الإقبال عليها في موسم الحج خصوصاً في ظل الانتشار الواسع للأجهزة الذكية المتنقلة.

وتكشف هذه المؤشرات والأرقام، مواصلة زيادة وتيرة حركة البيانات والمكالمات في مشعر منى طوال أيام التشريق، حيث وضعت الشركة حلول تقنية متعددة لتجاوز كل الظروف الفنية، وتسهيل مختلف مساعدات الاتصالات وتوفيرها في كل المواقع بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

برجاء اذا اعجبك خبر الاتصالات السعودية: نمو حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28% قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين