إصابة 3 عمال آسيويين جراء وميض لحظي في مبنى تحت الإنشاء بالمبرز
إصابة 3 عمال آسيويين جراء وميض لحظي في مبنى تحت الإنشاء بالمبرز

إصابة 3 عمال آسيويين جراء وميض لحظي في مبنى تحت الإنشاء بالمبرز حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إصابة 3 عمال آسيويين جراء وميض لحظي في مبنى تحت الإنشاء بالمبرز .

مانشيت - تسبب وميض لحظي وقع، الصباح الثلاثاء، في مبنى تحت الإنشاء بحي الراشدية التابع لمدينة المبرز بالأحساء، في أثناء قيام عمال بعملية التنظيف باستخدام آلة جلي البلاط في إصابة ثلاثة مقيمين من جنسيتين آسيويتين أحدهم في حالة حرجة.

ومن جانبه، أبان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد منصور الدوسري، أن وميض لحظي حدث في غرفة مساحتها (4×4) بمبنى مكون من طابقين “تحت الإنشاء” في أثناء قيام عمال بعملية التنظيف باستخدام آلة جلي البلاط مع وجود مادة “البنزين”؛ ما أدى إلى حريق محدود في الآلة وإصابة ثلاثة مقيمين من جنسيتين آسيويتين بحروق لهبية مختلفة أحدهم في حالة حرجة.

وفي هذا السياق، دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، إلى أهمية التقيد باشتراطات السلامة، وعدم استخدام المواد البترولية ولاسيما في الأماكن غير ممتازة التهوية، مع أهمية الاستعانة بالشركات المتخصصة والعمالة المدربة في على سبيل المثال هذه الحالات.

 

2

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة 3 عمال آسيويين جراء وميض لحظي في مبنى تحت الإنشاء بالمبرز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء