صرف الرواتب 5 ذي الحجة وإجازة العيد 16 يوما
صرف الرواتب 5 ذي الحجة وإجازة العيد 16 يوما

صرف الرواتب 5 ذي الحجة وإجازة العيد 16 يوما حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صرف الرواتب 5 ذي الحجة وإجازة العيد 16 يوما .

مانشيت - أخـبرت وزارة الخدمة المدنية، إن إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438هـ، تبدأ بنهاية دوام الخميس (02-12-1438هـ)، ويستأنف العمل عقب الإجازة الأحد (19-12-1438هـ)، ولمدة 16 يوماً بحسب تقويم أم القرى.

وأوضحت أن إجازة عيد الأضحى المبارك (بدايةً ونهاية)،ً نُظمت بالمادة الرابعة والمادة السابعة من لائحة الإجازات، حيث تبدأ العطلة ببداية الصباح الخامس من شهر ذي الحجة وتنتهي بنهاية الصباح الخامس عشر من الشهر نفسه (حسب ما نصت عليه المادة الرابعة / ج من اللائحة)، مشيرة إلى أن ذلك نُص سـنــــة إلا أن ذات اللائحة لم تغفل حالات حدوث الإجازة بداية ونهاية يوم عمل واحد.

ونوّهت إلى أنه في هذه الحالة تعامل الإجازة وفقا لما نصت عليه المادة السابعة من تلك اللائحة (إذا وافق يوم عمل واحد بين عطلتين رسميتين يكون هذا الصباح عطلة رسمية).

وتوقعت مصادر أن يتم صرف راتب الشهر الحالي (برج السنبلة)، بتاريخ الخامس من شهر ذي الحجة، حسبًا للجدولة التي نشرتها مؤسسة النقد مؤخرًا، في حال لم يصدر قرار بتقديمه.

وأعـلمت أنه وفقا للمادة الخاصة بلائحة الإجازات، فقد حُددت إجازة عيد الأضحى المبارك ببداية الصباح الخامس من ذي الحجة، وتنتهي بنهاية الصباح الخامس عشر من الشهر نفسه.

برجاء اذا اعجبك خبر صرف الرواتب 5 ذي الحجة وإجازة العيد 16 يوما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين