اللواء اليحيى لـ"المدينة": مغادرة 700 ألف مخالف و46 ألفا في الطريق
اللواء اليحيى لـ"المدينة": مغادرة 700 ألف مخالف و46 ألفا في الطريق

اللواء اليحيى لـ"المدينة": مغادرة 700 ألف مخالف و46 ألفا في الطريق حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اللواء اليحيى لـ"المدينة": مغادرة 700 ألف مخالف و46 ألفا في الطريق .

مانشيت - ركــز رئيس سـنــــة الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أنه غادر المملكة أكثر من 700 ألف شخص نتيجة حملة "وطن بلا مخالف" بينما تبقى 46 ألفا سوف يغادرون قريبا، كذلك أَرْشَدَ إلى رضاه عن العمل المقدم في منافذ الحج بالمملكة، جاء ذلك في بيان خاص لـ"المدينة" جاء فيه:

وأخـبر اللواء اليحيى خــلال زيارته لمنفذ حالة عمار بتبوك أمس: إن المنفذ مميز سواء من حيث صالات الحجاج ووجود 27 كونتر للجوازات جميعها تشتغل لاستقبال الحجاج بشكل ممتاز بشراكة مميزة مع مركز المعلومات الوطني.

وعن المنفذ الجديد على الحدود العراقية وهو منفذ جديدة عرعر أخـبر: "بالنسبة للحجاج العراقيين في منفذ جديدة عرعر فهو جاهز منذ 10 ذي القعدة ولكن الحجاج العراقيين لم يبدأوا القدوم والتوافد إلا بتاريخ 15 ذي القعدة _والحمد لله _سجلنا نجاحات كبيرة من خــلال المنفذ، حيث حقق دخول ما يزيد عن عشرة آلاف حاج عراقي والتقيت عددا منهم حيث أعربوا عن ارتياح الخدمة المقدمة لهم في المنفذ.

واختتم حديثه مشيرا إلى أنه لم يتم ضبط أي تأشيرات مزورة في منفذ حالة عمار للحجاج القادمين، وأما في مداخل مكة تم ضبط إلى الآن اثنين ناقلين لحجاج بدون بيان.


برجاء اذا اعجبك خبر اللواء اليحيى لـ"المدينة": مغادرة 700 ألف مخالف و46 ألفا في الطريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة