جامعة الملك فيصل تنهي أعمال القبول للبكالوريوس والدبلوم والانتقالي
جامعة الملك فيصل تنهي أعمال القبول للبكالوريوس والدبلوم والانتقالي

جامعة الملك فيصل تنهي أعمال القبول للبكالوريوس والدبلوم والانتقالي حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة الملك فيصل تنهي أعمال القبول للبكالوريوس والدبلوم والانتقالي .

مانشيت - كشــفت إدارة جامعة الملك فيصل، عن الانتهاء من أعمال القبول لبرامج البكالوريوس، والدبلوم، والانتقالي (الانتظام) للعام الجامعي 1438-1439هـ، واكتمال أعداد مقاعد القبول التي حددها مجلس الجامعة، حيث تم قبول (8840) طالبًا وطالبة؛ حيث هنأت إدارة الجامعة المقبولين من الطلاب والطالبات، سائلة الله تعالى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية المقبلة.

وبدوره، أبان عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان، أن مكاتب علاقات القبول في العمادة قد أنهت -بحمد الله تعالى- أعمال استقبالها المراجعين خــلال الفترة التي تم تحديدها في أقسام الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى أن العمادة تعتذر عن استقبال أي مراجعة بعد ذلك بينما يخص القبول في الجامعة، حيث تم اكتمال الدفعات وشواغر المقاعد، متمنيًا للجميع التوفيق.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة الملك فيصل تنهي أعمال القبول للبكالوريوس والدبلوم والانتقالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء