هذه هي أسباب وجود أكثر من 2000 سجين هندي بالمملكة
هذه هي أسباب وجود أكثر من 2000 سجين هندي بالمملكة

هذه هي أسباب وجود أكثر من 2000 سجين هندي بالمملكة حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هذه هي أسباب وجود أكثر من 2000 سجين هندي بالمملكة .

مانشيت - 2084 هو عدد السجناء الهنود المحتجزين في المملكة العربية السعودية، حسبًا لما أوضــح عنه وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية جواد أكبر.

وتحدث موقع “تايمز أوف إنديا” (10 أغسطس 2017)، أن الامساك عليهم تم عقب ارتكابهم جرائم احتيال مالي وسطو ورشوة، بالإضافة إلى عدد من الجرائم الأخرى على سبيل المثال تناول وبيع المسكرات في المملكة التي تحرم استيراد وتناول الخمر.

وتشير التقارير الرسمية الهندية إلى أن هناك 7,620 سجين هندي، بينما لا يقل عدد السجينات عن 50 سجينة، محتجزين في 86 سجنا حول أرجاء العـالم، وأخـبرت الحكومة الهندية إن معظم السجينات الهنديات تم احتجازهن بسجون جنوب شرق آسيا في عدد من البــلدان المجاورة على سبيل المثال سريلانكا والصين ونيبال ودول الخليج بالإضافة إلى بريطانيا وأمريكا.

وفسر الموقع أن 56% من المساجين الهنود محتجزون بسجون دول الخليج. وتأتي المملكة العربية السعودية في مقدمة تلك البــلدان.

أما الهنود المحتجزون في سجون بعض دول جنوب شرق آسيا، على سبيل المثال تايلاند وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا، فيبلغ عددهم نحو 500 سجين تم احتجازهم عقب اتهامهم في قضايا مخدرات واتجار بالبشر وهجرة غير شرعية وانتهاك التأشيرة، أما باكستان فلديها 546 سجينًا هنديًا 500 منهم يشتغلون صيادين تم اعتقالهم بعد تعديهم على المياه الإقليمية لباكستان.

برجاء اذا اعجبك خبر هذه هي أسباب وجود أكثر من 2000 سجين هندي بالمملكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء