«نقاء» تواصل برامجها التوعوية والعلاجية للحد من آفة التدخين
«نقاء» تواصل برامجها التوعوية والعلاجية للحد من آفة التدخين

«نقاء» تواصل برامجها التوعوية والعلاجية للحد من آفة التدخين حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «نقاء» تواصل برامجها التوعوية والعلاجية للحد من آفة التدخين .

مانشيت - تواصل الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) بمحافظة الأحساء برامجها التوعوية والعلاجية للحد من انتشار آفة التدخين في المجتمع والقضاء عليها.

وفسر المدير التنفيذي للجمعية بفرع الأحساء عصام الحديد، أن عدد المراجعين لعيادة الجمعية خــلال حُــزَيرَانُ المــنصرم بلغ ٤١ مراجعا، وعدد المقلعين عن التدخين في ذات الشهر ٣٤ مقلعا. حسب احصائية العيادة، وبين أن هذا العدد من المقلعين خــلال شهر واحد يدل على وعي أفراد المجتمع وادراكهم خطورة وأضرار التدخين وما يسببه من مشكلات صحية ونفسية واقتصادية، وفسر أن الجمعية تسعى لرفع نسبة عدد المقلعين من خــلال ما تقدمه من برامج توعوية وعلاجية متنوعه داخلية وخارجية للوصول لكافة أفراد المجتمع.

واشارإلى أهمية اصدار نظام مكافحة التدخين بأسرع وقت، بعد تزايد نسب الأضرار المترتبة على استخدام هذه المنتجات عبر الجوانب الاقتصادية والصحية والاجتماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر «نقاء» تواصل برامجها التوعوية والعلاجية للحد من آفة التدخين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم