32 سريراً سعة مركز الغسيل الكلوي بصامطة
32 سريراً سعة مركز الغسيل الكلوي بصامطة

32 سريراً سعة مركز الغسيل الكلوي بصامطة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 32 سريراً سعة مركز الغسيل الكلوي بصامطة .

مانشيت - يستهدف مركز غسيل الكلى بمحافظة صامطة الذي افتتحه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بالإنابة أمس الأول بسعة 32 سريراً منها 2 عزل، توفير عمليات غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من مرض داء الكلى المزمن المرتبط مع الأمراض الشائعة على سبيل المثال السكري والسمنة.

وجهّز المركز بكامل التجهيزات الطبية اللازمة والقوى العاملة من كادر طبي وتمريضي مؤهل بأحدث الأجهزة لعمليات غسيل الكلى، وبدأ المركز بتقديم خدماته لجميع المواطنين في المحافظة، على أن يشتغل خــلال الفترة القادمة بكامل طاقته الاستيعابية.

في وقت سابق أن «الصحة» وبالتعاون مع الشركة الأمريكية دافيتا وهي شركة عالمية تشتغل في التخصص الكلوي في 13 دولة حالياً، بدأت بعمل الكثير من العيادات في السعودية ضمن إشراف «الصحة» بداية من سـنــــة 2014، ويعتبر مركز غسيل الكلى بصامطة هو الثالث لها في منطقة جازان.

برجاء اذا اعجبك خبر 32 سريراً سعة مركز الغسيل الكلوي بصامطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم