ثلاثة ملثمون يسطون على صيدلية بـ«أحد المسارحة» ويسرقون مبالغ مالية
ثلاثة ملثمون يسطون على صيدلية بـ«أحد المسارحة» ويسرقون مبالغ مالية

ثلاثة ملثمون يسطون على صيدلية بـ«أحد المسارحة» ويسرقون مبالغ مالية حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ثلاثة ملثمون يسطون على صيدلية بـ«أحد المسارحة» ويسرقون مبالغ مالية .

مانشيت - اقتحم ثلاثة ملثمين صيدلية بمحافظة أحد المسارحة، وسلبوا منها 3 آلاف ريال، تحت تهديد السلاح.

وفسر النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، الناطق المذيـــــع لشرطة منطقة جازان، أنه «في تمام الساعة 10.20 من صباح الأحد الموافق 1438/11/14 تبلغ رئيس شرطة «أحد المسارحة» من الصيدلي الموظف بصيدلية الحكمي بالمحافظة، عن قيام ثلاثة أشخاص مقنعين ويرتدون ملابس سوداء وقفازات، بالدخول عليه، يحمل أحدهم ساطورا والآخر سكينا، وهددوه وسلبوا مبلغ 3 آلاف ريال، تحت تهديد السلاح.

وعلى الفور، وجه اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، رئيس شرطة المنطقة، بتشكيل نادي بحث وتحرٍ متخصص برئاسة رئيس إدارة التحريات والبحث الجنائي، ومساعدة رئيس شرطة المحافظة، وتم الانتقال إلى مكان الواقعة لفحص تسجيلات الكاميرات.

وأوضــح الناطق المذيـــــع أنه «رغم ما تم تداوله من خــلال مقطع التصوير لكمرات المراقبة بالصيدلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اطـار واسع، إلا أن المقطع لم يتم الاستفادة منه لعدم ظهور ملامح أفراد العصابة، وللتخطيط المحكم من قبلهم لارتكاب جريمتهم، إلا أن الجهود المميزة والسريعة من نادي العمل وبتوجية ومتابعة من نائب أمير المنطقة، تم التوصل لمعلومات أوضــحت هوية الجناة وفضح مخططهم».

وفسر الناطق أن المتورطين هم ثلاثة شبان سعوديين في العقد الثاني من العمر، وتم إغلاق كل السبل والمنافذ لعدم ترك أي فـــــرصة للهروب. مبينها أنه «تم تـحفظ مواقهم، ما اضطر اثنين منهم لتسليم نفسيهما، وتم الامساك على الثالث في وقت قياسي وسريع».

واعترف المتهمون بمخططهم، وتقاسمهم المبلغ، وأحضروا الاسلحة التي كانت معهم والدراجة التي كانوا يستقلونها وقت الحادث، حيث قاموا بإخفائها خلف أحد المباني المجاورة للموقع وقت الحادث، وحرقوا الملابس في موقع آخر.

تم رهن المتهمين للتحقيق، واستكمال الإجراءات، وأشعرت النيابة العامة عن الامساك على الجناة.

برجاء اذا اعجبك خبر ثلاثة ملثمون يسطون على صيدلية بـ«أحد المسارحة» ويسرقون مبالغ مالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام