“المالية” تعلن تقرير أداء ميزانية الدولة خلال الربع الثاني من 2017.. الأحد المقبل
“المالية” تعلن تقرير أداء ميزانية الدولة خلال الربع الثاني من 2017.. الأحد المقبل

“المالية” تعلن تقرير أداء ميزانية الدولة خلال الربع الثاني من 2017.. الأحد المقبل حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “المالية” تعلن تقرير أداء ميزانية الدولة خلال الربع الثاني من 2017.. الأحد المقبل .

مانشيت - بينـت مصادر بأن وزارة المالية سوف تعلن الأحد المقبل تقرير أداء الميزانية خــلال الربع الثاني من العام الجاري 2017، الذي سيتضمن الإيرادات والمصروفات والعجز المتوقع في الميزانية والدين العام.

وكان تقرير أداء الميزانية في الربع الأول من العام الجاري 2017، الذي أعلنته وزارة مالية قبل شهر، ركــز وجود عجز بلغ 26 ملياراً في الميزانية بنهاية الربع الأول من العام الجاري، حيث وصلت الإيرادات 144 مليار ريال والمصروفات 170 ملياراً.

يشار إلى أن وزارة المالية كانت قد قدرت الإيرادات خــلال ميزانية العام الحالي 2017 بنحو 692 ملياراً، والمصروفات بنحو 890 مليار ريال، بعجز قدر بـ198 مليار ريال، بينما تعتبر هذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها وزارة المالية تقارير ربع سنوية لاداء الميزانية، حيث كانت في المــنصرم تعلن أداء الميزانية سنوياً فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر “المالية” تعلن تقرير أداء ميزانية الدولة خلال الربع الثاني من 2017.. الأحد المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين