مدني مكة: أنظمة التحكم بالدخان أولوية للوقاية
مدني مكة: أنظمة التحكم بالدخان أولوية للوقاية

مدني مكة: أنظمة التحكم بالدخان أولوية للوقاية حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدني مكة: أنظمة التحكم بالدخان أولوية للوقاية .

مانشيت - طالب رئيس الادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد علي بن خضران المنتشري، بضرورة توفير المتطلبات الوقائية بجميع المنشآت وعلى رأسها أنظمة التحكم في الدخان.

ونبّه خــلال مخاطبته ختام دورة أنظمة التحكم في الدخان، التي عقدت الخميس (العاشر من أغسطس 2017م)، إلى أن مخاطر نواتج الحريق تمثل إحدى أهم الاسباب الرئيسية والمباشرة في الوفيات والإصابات، مؤكداً أهمية عقد على سبيل المثال هذه الدورات بالتعاون مع جهات أكاديمية متخصصة.

من جهته ركــز عميد كلية الهندسة والعمارة الإسلامية الدكتور حمزة غلمان، اهتمام الجامعة ممثلة في كلية الهندسة وعمادة الدراسات والبحوث الاستشارية وحدة التدريب والتطوير الهندسي، على التعاون مع الدفاع المدني لعقد برامج تدريبية في مجال السلامة والوقاية من الحريق.

وتطرقت الدورة لمواضيع سلوك الدخان ونماذج المحاكاة باستخدام CFD وأهميتها في التحقق من أنظمة تصريف الدخان في المباني، حيث شهد ختام الدورة توزيع الشهادات على المتدربين وتكريم الجهات الداعمة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدني مكة: أنظمة التحكم بالدخان أولوية للوقاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين