أمير عسير: تنفيذ «طرق» المنطقة وفق رؤية 2030
أمير عسير: تنفيذ «طرق» المنطقة وفق رؤية 2030

أمير عسير: تنفيذ «طرق» المنطقة وفق رؤية 2030 حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمير عسير: تنفيذ «طرق» المنطقة وفق رؤية 2030 .

مانشيت - ركــز الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أهمية اجراء مشروعات النقل بالمنطقة حسب رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من أعانَه لقطاع النقل العام بالمنطقة.

وأطلع سموه خــلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس نائب وزير النقل م. سعد الخلب يصطحبه وكيل الوزارة للمشاريع وإدارات الطرق م. خميس الغامدي، ووكيل الوزارة المساعد للتشغيل والصيانة المهندس ماجد العرقوبي، ووكيل الوزارة المساعد للمشاريع المهندس ناصر الحازمي، ووكيل الوزارة المساعد لإدارات الطرق المهندس عبدالإله الذروي، الذين يزورون المنطقة حاليا لتفقد مشروعات الطرق، على أبرز ما تم بخصوص مشروعات الطرق بمنطقة عسير وسبل تسريع إنجازها، ومنها مشروع طريق الساحل، ومشروع طريق الرين، والانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع ازدواجية طريق السودة السياحي بطول 7 كم، ودراسة تسليم المرحلة الثانية من المشروع وبامتداد 3 كم، لمقاول آخر، كذلك تمت مناقشة مشروع عقبة ضلع التي تربط بين منطقتي عسير وجازان والتي تم اعتماد مبلغ 50 مليون ريال لإعادة تأهيلها وصيانتها وإنارتها، ووضع حلول عاجلة ودائمة للانهيارات التي قد تحصل فيها في أثناء هطول الأمطار.

من طرفه أعرب معالي نائب وزير النقل عن شكره للقيادة الحكيمة للدعم المتواصل لمشروعات الطرق في مختلف مناطق المملكة، مشيرا إلى أن الوزارة ماضية في إنشاء الطرق وإنجاز المشروعات بما يحقق الفائدة للوطن والمواطن، مقدما شكره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته الدائمة لمشروعات الطرق في المنطقة وتوجيهاته السديدة في هذا المضمار.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير عسير: تنفيذ «طرق» المنطقة وفق رؤية 2030 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم