تكريم الفائزين في «تصوير الواحة الفوتوغرافي»
تكريم الفائزين في «تصوير الواحة الفوتوغرافي»

تكريم الفائزين في «تصوير الواحة الفوتوغرافي» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تكريم الفائزين في «تصوير الواحة الفوتوغرافي» .

مانشيت - اختتمت مساء أمس فعالية معرض التصوير الفوتوغرافي، التي تعنى بالواحة الزراعية والري في الأحساء ونظمتها المؤسسة العامة للري في إحدى المجمعات التجارية خــلال الفترة (11-13) من ذي القعدة 1438هـ.

واشتملت الفعالية على ركن توعوي خاص بالمؤسسة للتعريف بأنشطتها ودورها في المحافظة على الواحة الزراعية ونظافتها من خــلال البروشورات والعرض المرئي، الذي نال استحسان الزوار والحضور للتعرف على جمال الواحة الزراعية من خــلال مصوري الأحساء.

وقد اختير 164عملاً فوتوغرافياً ينطبق عليها المحور الرئيس للمنافسة بينما يخص المعرض والمسابقة، وذلك من بين أكثر من 400 عمل. وتم فرز 40 صورة للمعرض، وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى كل من: حسين بو حليقة وجائزة مالية مقدارها 3000 ريال للمركز الأول وحاز إسماعيل المعيوف على المركز الثاني وجائزة مالية مقدارها 2000 ريال، كذلك حصل فتحي العيسى على المركز الثالث وجائزة مالية مقدارها 1000 ريال وتم توزيع جوائز عينية على أهم عشرة متسابقين وشهادات شكر لكل المشاركين.

وفي ختام الفعالية، ذكر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة م. عبدالعزيز الرشود أن إقامة على سبيل المثال هذه الفعاليات يهدف إلى أعانَه المشاركات المجتمعية والمواهب في الأحساء.

برجاء اذا اعجبك خبر تكريم الفائزين في «تصوير الواحة الفوتوغرافي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم