الشؤون الصحية والشرطة تبحثان آلية تنسيق بلاغات المستشفيات
الشؤون الصحية والشرطة تبحثان آلية تنسيق بلاغات المستشفيات

الشؤون الصحية والشرطة تبحثان آلية تنسيق بلاغات المستشفيات حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشؤون الصحية والشرطة تبحثان آلية تنسيق بلاغات المستشفيات .

مانشيت - زار رئيس الشؤون الصحية بمحافظة الاحساء عبدالحميد العمير وعدد من مسؤولي الشؤون الصحية مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله مديرها اللواء فهد المطيري، بحضور مساعد رئيس الشرطة عبدالله مطلق، وجاءت الزيارة بهدف بحث أوجه التعاون بين الإدارتين بما يساعد مصلحة المواطن والمقيم والعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المشتركة المقدمة بينهما حسب روح النـــــــادي الواحد. وتحدث اللواء المطيري أن اللقاءات بين مديريتي الشؤون الصحية وشرطة المحافظة متواصلة بهدف تحسين العمل للأفضل بينما بين الإدارتين وكافة الإدارات الحكومية، منوها إلى عقد لقاء تنسيقي كل ثلاثة شهور بين مديرية الشرطة وبين الإدارات الحكومية الاخرى. وأَرْشَدَ إلى أنه تم البحث مع رئيس الشؤون الصحية لتيسير كافة الامور التي تتعلق بآلية العمل والتنسيق في مجال البلاغات بين مديرية الشرطة وكافة المستشفيات.

وبرهن اللواء المطيري أن اللقاء جاء لتطوير العمل والقضاء على كافة العوائق الإدارية والروتين التي تعيق تأخير العمل وتحسين سير العمل للأفضل لكافة الأطراف، قائلا: نسعى إلى أن تكون العلاقة لخدمة وتذليل الصعاب لكافة الإدارات الحكومية والعمل بروح النـــــــادي الواحد لكافة الخدمات المشتركة.

وبرهن أن اللقاء كان مثمرا في تجاوز بعض الملاحظات التي تم الاتفاق عليها من العاملين في الإدارتين، مثمنا جهود رئيس الشؤون الصحية على ما يقوم به من أعمال في تطوير كافة القطاعات الصحية في المحافطة.

وفي نهاية اللقاء، قدم العمير كل الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة منوها بنتائج اللقاء الذي يصب في مصلحة الجميع وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق تأخير العمل.

برجاء اذا اعجبك خبر الشؤون الصحية والشرطة تبحثان آلية تنسيق بلاغات المستشفيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم