بجانب المساعدات الإغاثية.. أبحاث اجتماعية للأسر السورية بالزعتري
بجانب المساعدات الإغاثية.. أبحاث اجتماعية للأسر السورية بالزعتري

بجانب المساعدات الإغاثية.. أبحاث اجتماعية للأسر السورية بالزعتري حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بجانب المساعدات الإغاثية.. أبحاث اجتماعية للأسر السورية بالزعتري .

مانشيت - قدم المركز السعودي للرعاية والبحث الاجتماعي في مخيم الزعتري، عددا من المشاريع التي تهتم بكافة الجوانب الإغاثية وتوفير الحياة الكريمة للأشقاء اللاجئين السوريين خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة من كبار السن والجرحى والأرامل والأطفال.

ويعتبر المركز من أبرز المشاريع التي أطلقتها الحملة السعودية ويقوم كادره بعمل زيارات ميدانية للأشقاء اللاجئين السوريين والاطلاع على حالاتهم عن كثب والاستماع لهم وتحديد الاحتياجات الفعلية، ورفع تقارير دورية يتم على ضوئها بناء الخطط والإستراتيجيات اللازمة للاستجابة الفورية لهذا الاحتياج بالإضافة إلى منح كافة سبل الرعاية الإنسانية التي تحتاجها الأسر المتضررة وتنفيذ برامج التوعية الإرشادية والتثقيفية.

زيارات ميدانية للأشقاء اللاجئين السوريين

وفسر المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية د. بدر السمحان، أن إنشاء المركز السعودي للرعاية والبحث الاجتماعي يأتي بهدف منح مساعدة اجتماعية متميزة للأشقاء اللاجئين السوريين والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية والبيئة المحيطة بشكل سـنــــة عن طريق دراسة حياة الأفراد وحياة الجماعات والمجتمعات، لتحقيق العدالة الاجتماعية والإنسانية وتحسين الظروف المعيشية لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر بجانب المساعدات الإغاثية.. أبحاث اجتماعية للأسر السورية بالزعتري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم