تأهيل 5 مبتعثين سعوديين بأمريكا في علوم الفضاء
تأهيل 5 مبتعثين سعوديين بأمريكا في علوم الفضاء

تأهيل 5 مبتعثين سعوديين بأمريكا في علوم الفضاء حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تأهيل 5 مبتعثين سعوديين بأمريكا في علوم الفضاء .

مانشيت - أنهت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركة لوكهيد مارتن لتطوير أنظمة الفضاء والأمن والدفاع الأسبوع المــنصرم البرنامج التدريبي الثالث للطلبة المبتعثين في أمريكا، والذي شارك فيه هذا العام 5 طلاب من التخصصات الهندسية وعلوم الفضاء، وتم تكريمهم من قبل الشركة في ختام البرنامج.

وتأتي هذه الشراكة الممتدة لثلاثة أعوام بين الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن وشركة لوكهيد مارتن، بهدف تدريب الطلبة السعوديين على أنظمة الفضاء، إضافة إلى إكساب الطلبة المهارات المطلوبة في مجالات هندسة الفضاء، والتعرف عن كثب على مصانع الشركة وإمكانياتها.

بدوره، أبان الملحق الثقافي السعودي في واشنطن الدكتور محمد العيسى أن البرنامج التدريبي ستنعكس أثاره إيجابياً على وطننا الغالي خــلال الأعوام القادمة، وذلك من خــلال تشجيع المبتعثين والمهتمين في مجال الفضاء للمشاركة في هذا البرنامج الواعد، واستغلال الفرص النافعة لخدمة الوطن.


برجاء اذا اعجبك خبر تأهيل 5 مبتعثين سعوديين بأمريكا في علوم الفضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة