‏إنقاذ حياة جنين وصلت والدته إلى «سعود الطبية» متوفية دماغياً
‏إنقاذ حياة جنين وصلت والدته إلى «سعود الطبية» متوفية دماغياً

‏إنقاذ حياة جنين وصلت والدته إلى «سعود الطبية» متوفية دماغياً حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ‏إنقاذ حياة جنين وصلت والدته إلى «سعود الطبية» متوفية دماغياً .

مانشيت - نجح نادي طبي متخصص في مستشفى السيدات والولادة بمدينة الملك سعود الطبية من إنقاذ حياة جنين، بعد أن وصلت والدته عن طريق الإخلاء الطبي الجوي وهي بغيبوبة وفي حالة حرجة أثر نزيف دماغي .

وأوضحت استشارية السيدات والولادة د.أنسام المجالي بالمستشفى، أن المريضة كانت حامل بالأسبوع الثلاثين، وعند وصولها بالإخلاء الطبي الجوي تم إدخالها بشكل عاجل لوحدة العناية المركزة .

واستمرت د. المجالي حديثها قائلة: تم تـحفظ نبض الجنين، وإجراء أشعة الأمواج فوق الصوتية للجنين، والذي أظهر ضرورة توليد الجنين عن طريق عملية قيصرية طارئة لإنقاذ حياته .

وأضافت: خــلال دقائق تم التعامل مع الوضع الصحي الطارئ، حيث شرح النـــــــادي الطبي للأهل الوضع الصحي الحرج لكل من الأم والجنين، وضرورة إجراء قيصرية لتوليد الجنين والحفاظ على حياته .

ولفتت د. المجالي إلى أنه اجريت العملية وبفضل من الله تم إنقاذ حياة الجنين وهو بحالة صحية ممتازة، إلا أن والدته قد فارقت الحياة .

برجاء اذا اعجبك خبر ‏إنقاذ حياة جنين وصلت والدته إلى «سعود الطبية» متوفية دماغياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام