بالصور.. القبض على وافدين حَوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجوالات
بالصور.. القبض على وافدين حَوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجوالات

بالصور.. القبض على وافدين حَوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجوالات حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور.. القبض على وافدين حَوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجوالات .

مانشيت - ألقت فرق التفتيش التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف، الامساك على وافدين حوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجولات، وهو ما يعتبر مخالفة وتحايلاً على قرار الوزارة بتوطين قطاع الاتصالات.

وفسر رئيس فرع الوزارة بالجوف المكلف حمدي بن سعد العنزي، أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ حول عمالة وافدة في مدينة سكاكا تمارس صيانة الجوالات داخل إحدى الشقق السكنية في حي الشلهوب، وتم تشكيل فرق تفتيشية لمباشرة البلاغ، حيث تم ضبط الموقع واتخاذ الإجراءات القانونية.

في وقت سابق أن وزارة العمل دعت إلى الإبلاغ عن مخالفات قرار توطين قطاع الاتصالات، من خــلال الموقع الإلكتروني “معا للرصد” حيث يتم التعامل الفوري مع البلاغات.

2

3

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور.. القبض على وافدين حَوّلا شقة سكنية إلى مقر لبيع وصيانة الجوالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء